kosharyrap
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

kosharyrap

كشري راب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حصريا لكشري راب // مقابلة رابرية ليبيا <<< إدخل وشوف.....

كاتب الموضوعرسالة
BLACK

علم بلدك : حصريا لكشري راب // مقابلة رابرية ليبيا <<< إدخل وشوف..... Male_l11

حصريا لكشري راب // مقابلة رابرية ليبيا <<< إدخل وشوف..... Empty
مُساهمةموضوع: حصريا لكشري راب // مقابلة رابرية ليبيا <<< إدخل وشوف.....   حصريا لكشري راب // مقابلة رابرية ليبيا <<< إدخل وشوف..... Icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 2:07 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي اخواتي الاعزاء اليوم لقاء مع رابرية ليبيا اي مغني الراب الليبين تلاته منهم اجريت معهم اللقاء على طول اسبوعين و اليوم اقدمه لكم لأول مرة على الشبكات

الرابرية و هم

queener

outlaw

baset_yoo

تعاونو معي في اللقاء و افادو بكل جديد لهم او قديم و رأيهم في الامور الاخرى

بدون اطاله اخوتي الكرام اقدم لكم اللقاء و ابتديه مع المتألق

q u e e n e r

انا : لسلام عليكم و رحمة الله خونا كوينر

كوينر : اهلين بيك

انا : شن امورك ان شاء الله تمام

كوينر : والله الحمد لله مشكور

انا : انا حاب ان نطرح عليك بعض الاسئلة و حاب تجاوبني عليها يعني زي الصحفيين

كوينر : اوكى اسئل على راحتك

انا : اولا علاش اغانيك قلو في الفترة الاخيرة

كوينر : والله مشغول شوي بالدراسة و تسجيل الالبوم الجديد

انا : البوم راب ليبي؟

كوينر : الالبوم انجليزي و تشيكي و حينزل في اسواق التشيك و سلوفاكيا و روسيا و المانيا و النمسا

انا : تقصد انك تغني بالتشيكي

كوينر : انا حاليا مقيم و ندرس في التشيك و نغني تشيكي لكن في الالبوم اغانية انقليزي بس

انا : لكن انت قلت انجليزي و تشيكي

كوينر : اي لكن الالبوم مش انفرادي حيكون بالاشتراك مع رابر تشيكي و طبعا قروبنا هو بيس انليميتد مع دي جي ال

انا : حلو يا مان ان شاء الله بالتوفيق

كوينر : شكرا

انا : خونا كوينر نبي نسئلك عن سبب عدم ردك علي السعوديين و العراقيين و الاماراتيين و غيرهم من الخليجيين اللي نزلو عليك دسات

كوينر : يا راجل قداش بترد و بعدين ردي على عبادي يكفي و بشهادة الجميع و كان بترد على كل واحد معش تسلك

انا : كلمة تقولها لجمهورك في ليبيا

كوينر : و الله الجمهور اهم شي بالنسبة لي و على عيني و راسي كلهم

انا : شن مشاريعك المستقبلية

كوينر : الالبوم و من بعده على طول حيبدا الشغل على الالبوم الثاني

انا : و الالبوم التاني بيكون فيه راب ليبي؟

كوينر : لا ماعتقدش

انا : يعني بتفوت الراب الليبي؟

كوينر : لا اكيد حيكون في اغاني

انا : مشكور كوينر

انا : ممكن طلب؟

كوينر : تفضل

انا : ممكن ترسلي صور ليك؟

كوينر : تمون لكن والله مستعجل شوي خليها مرة تانية

انا : اوكي و مشكور على سعة صدرك

كوينر : لا عادي ولا يهمك

رابر متواضع ليه مني كل الود و الاحترام

والان مع الصغر سنا من بين الرابرية التلاته

o u t l a w

انا:السلام عليكم خوي اوتلوو

outlaw: وعليكم السلام

انا :ممكن نسألك كم سؤال عادي ولا

outlaw:ممم تفضل

اناutlaw ممكن تحكينا على بدايتك في الراب و من الناس اللي وقفت معاك في فيترة البداية

outlaw:وعليكم السلام يا خوي والله بدايتي كانت في منتدى راب فور ليبيا لقيت الشباب يبو يغنو و يديرو استيدويو لقيتها حلوة الفكرة و اني من زمان نسمع في راب و في الفترة هديكا كانت اغاني الراب الليبي شوية مش زي توا مشاء الله فزادت لما سمعنا شباب ليبي يغني زادت الفكرة و الرغبه عندي على المهم يا مان بديت نكتب في الاغاني و مرة سجلت تسجيل بس اغنية كاتبها و طبعا ملقيتش تشجيع من حد الا في الردود لقيت 3 او اربعه بس اللي هما خوي مستر تايلور و ناز تي حتى هوا رد عليا بتشجيع و الباقي معاش نتدكر على المهم كملت و كان اقرب شخص ليا واقف معاي هوا مستر تايلور كان في نفس حالاتي لكن كانت الفكرة عنده اكتر مني يعني يعرف حاجات مكنتش نعرفها هديكا الفترة و هوا اللي عرفني على جي سترييت و من هديكا بدينا اصحاب مرت الايام سجل جي سترييت وحده و مستر تايلور وحده و بعدهم اني كانت بعنوان هدا اللي نتمنى فيه و كانت من تسجيل جي سترييت

اناutlaw علاش انتا مختفي في الساحه الفترة هيا

outlaw:والله يا خوي شوية ضروف كنت مخطط اني نغني مع اكتر من رابر في اكتر من اغنية لكن في اللي بدي مغرور و بعدين جت الامتحانات و بعدها سافرت مقدرتش والله

انا:في جديد ولالا

outlaw:اكيد في جديد انشاء الله في البوم كامل حيحتوي من سته الى حداش اغنية و حيكون فيه باسط يوو و توباك بيبي و الله اعلم من معاهم تاني و حيكون انشاء الله في وجوه جديدة زي ليل فور قروب و الاوفول و انشاء الله يجيب ربي اللي فيه الخير

اناutlaw شن احسن اغنية غناها

outlaw:احسن اغنية اللي هيا الاف ميل كانت تاني اغنية ليا و كانت من تسجيل خوي ليل عالم و غنائي انا و باسط يوو و نحب نقول انه في الالبوم انشاء الله في الالف ميل الجزء التاني و اني ناوي انشاء الله يكون في تالت و رابع انشاء الله

اناutlaw انتا مش في فرقة حاليا علاش خليت فرقتك هل هوا غرور او شن

outlaw:هههههههههه لالالالالالالا لا غرور لا شي يا خوي علاش التهمه هيا القصة و بما فيها سوء تفاهم بسيط كبر مع الوقت فقلت احسن شي نخلي الفرقة لكن قعدين احباب و اصحاب مع الفرقة و يكون في علمك اني انشاء الله مش حنتعارك مع حد فيهم

اناutlaw هل في نشاطات في السنه هيا او لا

outlaw:?????????

انا:يعني في حفلات او حاجة زي هكي ليك او حتى للرابية التانيين

outlaw:والله يا خوي انشاء الله في حفلة حنكون فيها اني و باسط و مجموعه من الرابرية في بزار مدرسة دنيا الابداع و الكلام مش مؤكد لكن انشاء الله و حتكون في حفلة تانية في عيد الطفل في مدرسة اعدادية اما حفلات الرابرية اكيد فيه لكن وين و امتى مش عارف العلم عند الله يا خوي

اناutlaw من اقرب واحد ليك في الراب في الفترة

outlaw:حبيبي باسط يوو طبعا و في بعده ليل عالم و كوينير و جي ستريت و مجموعه كبيرة الحمد لله

اناutlaw شكرا ليك و على تعاونك معي و نتمنالك التوفيق

outlaw:اوكي ولا يهمك بالعكس اني نتأسفلك ادا كان كلامي هلبة ولا حاجة ههههههههههه

انا:لا مشكور ولا مفي شي من اللي تقول فيه

outlaw:به امنع هي

انا:حاضر هههههههه شكرا ليك

والان مع المبدع

baset_y0o

انا:باسط يوو سلام عليكم

base_yoo:و عليكم السلام هلا

انا:نخشو في الموضوع باسط مش خير

baset_yoo:يا ريت و الله ههههههههه

انا: باسط كلمنا على بدايتك في الراب

baset_yoo:بدايتي كانت مش زي بداية الرابرية الكبار اللي توا كانت بدايتي بالصدفة اني قررت نغني و تعرفت على توباك بيبي و بعدها لقيت اوتلوو مدايرلي اضافه على الياهوو ضفته و قعد نهدرز معاه و تعاركنا على الياهوو هههه و بعدها قعدنا نتكلمو شوي بعتلي اغنيته اول اغنية ليه سمعته عجبتني الحق كنا كلنا مبتدئين هديكا الفترة و مشت الايام جي يوم مننساه بكل اللي هوا تلاقينا اني وياه في البلاد بالتحديد في الساحه جي واحد نفخهم شوية هربنا منه هههه بعدها سمعني لحن و قعد يغني عليه كان لحن الالف ميل و في مقطع فاضي فقتله شن رايك نخش معاك فيه قلي اوكي فش مشكلة كلم ليل عالم و مشينا و غنينا الف ميل و من هديكا طلعت للناس

انا:و بعدين

baset_yoo:بعدين اوتلوو انضم لفرقتنا و غنينا اغنية الصيف و غنينا بعدها لكن توا كل واحد مشي على حاله اني بروحي و اوتلوو بروحه و الباك داون بروحه اللي هوا توباك بيبي

انا:باسط نبي شن رايك في الراب الليبي

baset_yoo:الراب الليبي يا عزيزي راب كويس حلو لكن مهما كانت بداياته يعتبر جديد

انا:باسط اخر شي درته

baset_yoo:اخر شي في اغنية نزرتها اليوم بعنوان عين زارة ويست و في البوم بيطلع

انا:احسن اغنية غنيتها بأعتبارك مغني انواع هلبة من المواضيع

baset_yoo:الف ميل الجزء التاني و حتى الجزء الاول لكن الالف ميل الجزء التاني غنيتها بقلب و بعدها اغنية حياتي مع ليل عالم من اسود الصحراء

انا:به ممكن نسمعها

baset_yoo:لا حبيبي سامحني من الالبوم منقدرش والله

انا:باسط شن علاقتك بأغنية طعم الالم

baset_yoo:يا حبيبي طعم الالم من احسن الاغاني اللي غنيتها تحكي على اللي صار معاي مع الكبيدة هههه

انا:باسط انتا اقرب واحد لي اتولوو زي ميقول من اقربلك واحد انتا

baset_yoo:اكيد هوا و في اسود الصحراء و جي سترييت و دي او اي و مستر رووف و كلهم اصحابي و خوتي والله

انا:منور باسط نتمنى نكون متقلتش عليك

baset_yoo:لالا ولا يهمك خوي و انتا سامحني النت ضعبف عندب منرد عليك الا بعد شياط الريق

انا :لالا ولا يهمك هي شكرا ليك و السلام عليكم

كانت هادي هيا اللقائات انشاء الله تكونو استمتعتو و عرفتو اكتر عن الرابرة اللي كانو معانا
[b][center]

حصريا لكشري راب // مقابلة رابرية ليبيا <<< إدخل وشوف.....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أغاني للرابر toshi>>>حصريا !!